post
مخبر 117

منظمات وجمعيات حقوقية تدعو الحكومة التونسية إلى إرجاء إطلاق المنصة الرقمية لتوجيه الدعم لمستحقيه

تدعو المنظمات والجمعيات الموقعة على هذا البيان الحكومة التونسية إلى إرجاء إطلاق المنصة الرقمية لتوجيه الدعم لمستحقيه وذلك لخرقها قانون حماية المعطيات الشخصية وعدم اعتماد مبدأ التشاركية والشفافية في مختلف مراحل تطوير ..

post
مخبر 117

حرية التعبير على الانترنت في تونس في ضوء التشريعات الجديدة

مشاركة المخبر السياسي لجمعية صناع الامل Hope Makers - صُنّاع الأمل في ندوة بتنظيم منظمة Access Now و UNESCO بتونس بعنوان "حرية التعبير على الانترنت في تونس في ضوء التشريعات الجديدة" رفقة السيدة نورس الدوزي (منظمة محامون بلا حدود) والس..

post
مخبر 117

مطلب نفاذ إلى المعلومة إلى الرائد الرسمي

على إثر تصريح السيد التليلي المنصري عضو الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات على إذاعة IFM ببرنامج 90 دقيقة بأنّ تأخر نشر قرار الهيئة عدد 25 الصادر لسنة 26 سبتمبر 2022 و المتعلق بشروط الترشح للإنتخابات التشريعية 2022 بالرائد الرسم..

post
مخبر 117

حلقة نقاش تفاعلية حول المحطات الانتخابية القادمة ومدى احترامها لمبادئ الديمقراطية

في اطار برنامجها "المخبر السياسي" نظمت جمعية صناع الامل حلقة نقاش تفاعلية حول المحطات الانتخابية القادمة ومدى احترامها للمبادئ الديمقراطية وذلك يوم الاربعاء 31 اوت 2022 بفضاء Café Culturel Liber'Thé . وقد ابدى المتدخلون و الن..

معلومات عنا

جمعية صناع الامل هي جمعية تونسية غير ربحية تأسست في سنة 2020 وتهدف إلى المساهمة في رفع الوعي لدى المواطنين بأهمية المشاركة في الشأن العام ونشر ثقافة الحوار والاختلاف لدى عموم المواطنين.